16 نوفمبر، 2023

مناسبتك الخاص بحاجة للمسة فريدة مع نكهات لذيذة في بوكس جاتوه سوارية لدينا

إختار ما بين أكثر من نكهة شهية من الجاتوه بين الميل فاي، التشيزكيك والكيك

دائما هناك شهور لن تخلو من الأحتفالات، وحان الوقت لجعل تلك المناسبات العزيزة عليك مميزة ولا تنسي مع جاتوه سواريه بمختلف النكهات الشهية من عبد الرحيم قوديدر.

يعتبر بوكس جاتوه سواريه لدينا، ألذ هدية لجميع مناسباتك الخاصة، بالأضافة إنه بيعتبر أشهي منقذ لجميع العزومات الطارئة، لانه بوكس واحد غني بأكثر من نكهة مميزة، لا تقاوم، وفي هذا البلوج سنتعرف سويا علي نكهات بوكس جاتوه سوارية ، بالاضافة إلي أصناف ونكهات اخري متاحة في جميع فروع عبد الرحيم قويدر، صممت مخصوص لمحبي الجاتوه.

نبدء بأكثر بوكس مبيعا في قسم الجاتوه، لانه منقذ ومليئ بأكثر من نكهة لذيذة تناسب جميع الأذواق، بوكس جاتوه سواريه:

بوكس واحد قادر علي تلبية جميع أذواق ضيوفك، لانه مكون من 8 نكهات مختلفة ولذيذة ما بين الشوكولاته، الواكهة وغيرهم من أشهي النكهات من الميني جاتوه، بيعتبر أختيار لذيذ للعزمات او الاعياد ميلاد.

جاتوه سواريه

وليست هذا فقط الذي يقدمة عبد الرحيم قويدر لمحبي الجاتوه، هناك أنواع ونكهات أخري لا تقل لذة عن تلك البوكس الخاص بالميني جاتوه سواريه،فالنبدأ بالأصناف الجديدة وصولا لأكثر أنواع الجاتوه مبيعا.

يعتبر جاتوه التشيز كيك شيرى، من الأصناف الجديدة لدينا، حلوي لذيذة تجمع بين نكهة التشيز كيك الفريدة والهشة التي تذوب في الفم مع نكهة الشيري القوية والمميزة في لونها ونكهتها، لينتهي الأمر أمام محبي التشيز كيك، بتجربه مميزة تظل اختيارهم الأول في اي عزومة او اي وقت بجاجة فيه إلي تحليه غير تقليدية.

واستكمالا للأصناف الجديدة من جاتوه سواريه، نقدم موس آيس كريم الفانيليا والليمون:

يعتبر مزيج غريب ولكنه لذيذ، حيث في كل معلقة ستشعر بمزيج بين نكهة الايس كريم المنعش ممزوج مع الفانيليا الناعمة ودخول مميز مع نكهة الليمون الواضحة التي تساعد في إضافة لمسة نهائية  شهية لجميع تلك النكهات، ليصبح الذ نوع جاتوه مناسب لسهرات الصيف مع الأصحاب او لأنعاش حواسك بعد يوم عمل طويل ومزدحم.

بالأضافة لجميع ما سبق من أنواع الجاتوه اللذيذة، نقدم إضافة جديدة لقائمة الجاتوه السوريه لدينا، جاتوه لذيذ من اول لاخر قضمة، مخصوص فقط لمحبي الشوكولاته.

نقدم لكم أحدث  نوع من الموس، موس الفريرو روشية :

إلذ إختيار لمحبي  الشوكولاته، حيث في كل معلقة ستشعر بمزيج فريد مصنوع بعبقرية، من الموس الهش مع الشوكولاته الأشهر ” الفريرو روشية”، جاتوه يصعب مقاومتة، استمتع به مع فنجان قهوة لمزاج واستجمام اكبر.

جاتوه

ولكن كل ما سبق ليست فقط ما لدينا في قسم الجاتوه، هناك أكثر من صنف ونكهة فريدة، تحلي جميع المناسبات او السهرات، سنتعرف علي الأكثر مبيعا منهم هنا:

نبدأ بإكلير نيوتيلا:

يعتبر الإكلير بصفة عامة، من أكتر انواع الجاتوه، المفضل لدي جميع الأعمار، لانه مميز بقوامة الهش المصنوع من عجينة شبهة البفيترول، مع لمسة من الحشوات المتنوعة، ولكن هنا سنتحدث علي إضافة النوتيلا، التي جعلت الإكلير من جاتوه عادي لسينفونية  مليئة بنكهات لذيذة.

وطالما نتحدث سويا علي أنواع الجاتوه الأكثر مبيعا، لا يمكنا إن ننسي، ميل فاي السكر، المحبوب للصغير قبل الكبير، لما له من قوام هش بفضل طبقات البيف بيستري الهشة مع إضافة لكريمة غنية لذيذة ولمسة نهائية من السكر، أشهي اختيار في العزومات، اعياد الميلاد او مع فنجان شاي لمزيد من الاستراخاء.

علي الرغم إن الميل فاي ليه جمهور عريض، لكن جاتوه الباباز لدية عشاق لا يقلوا عن باقي انواع الجاتوه.

الباباز: 

بيعتبر من أخف انواع الجاتوه، مناسب لجميع المناسبات والأعمار، لانه مكون من طبقة هشة من الكيك الأسفنجي مع حشوة الكريمة اللذيذة ولمسة من الشربات، قطعة من الجاتوه تجعلك تشعر بالسعادة مع كل قضمة.

كل ما سبق من نكهات جاتوه السواريه اللذيذة، ليست هؤلاء فقط، هناك المزيد من ألذ النكهات و الأصناف المفضلة لدي جميع الأعمار، زور موقعنا، وإختار الجاتوه الانسب لذوقك، مابين الميل فاي، الجاتوه العادي ،

الموس والتشيزكيك، إختار اللي يحلي سهراتك وخلال ساعتين هنوصلة ليك في اي مكان واي وقت، بالإضافة انك تقدر تختار اليوم والميعاد اللي حابب اوردر الجاتوه السواريه يوصلك فيه.

ولو ملكش في الاونلاين، تقدر تزور أقرب فرع ليك، هتلاقينا حواليك في  كل مكان وفي اكثر من 20 فرع ما بين القاهرة، الأسكندرية، بورسعيد والمنصورة.

close سلة التسوق 0
الأجمالي
EGP0.00
50 EGP الحد الادني للطلب
Promo Icon هل لديك بروموكود ؟
  • لا توجد منتجات بسلة التسوق