21 مارس، 2024

فرحة رمضان لن تكتمل بدون إضافة حلويات شرقية لذيذة من عبد الرحيم قويدر

أنغمس في أكثر من صنف ونكهة شرقية ما بين الكنافة، البسبسوسة، البقلاوة، بنكهاتهم وأوزانهم المختلفة، لتلبية جميع الإحتياجات

رمضان معروف إنه شهر اللمة والعزومات، ولا شيئ إلذ من إضافة تكهات شهية لعزوماتك، فقط إضف حلويات شرقية شهية من عبد الرحيم قويدر.

أكثر من 10 نكهات شرقية لذيذة مختلفة ف يإنتظار تجربتك من عبد الرحيم قويدر مقدمة خصيصا لمحبي الحلويات الشرقية، أنغمس في نكهات الكنافة، البسبسوسة، البقلاوة وغيرهم من ألذ الحلويات ذو نكهة شرقية لا تقارن، في السطور القادمة سنتعرف علي أطيب أصناف حلويات عبد الرحيم قويدر الشرقية، التي مصنوعة من اجود المكونات لتقديم ألذ النكهات الشرقية لمحبي الشرقي.

بما اننا نتحدث عن الحلويات الشرقية، فالا يمكن أن ننسي التحدث عن الكنافة، بنكهاتها الفريدة وأوزانها المختلفة لكي تناسب الجميع:

كنافة عش العصفور بالفستق

تعتبر إختيار لذيذ في عزومات رمضان، لما لها من حجم صغير، يسهل تناوله علي مرة واحدة، مختلفة عن الكنافة التقليدية، التي تحتاج إليي تقطيع وشوكة، فا عش العصفور، هي عبارة عن قطع صغيرة منفصلة من الكنافة الغنية بالفستق عالي الجودة و لون الكنافة الذهبي بقوام مقرمش لا يقاوم.

كنافة

وأيضا لا يمكن ان لا نتحدث عن الكنافة بالكريمة:

تعتبر إختيار دسم مليئ بالنكهات الفريدة، ومختلفة في المذاق عن الكنافة بالمكسرات، إختيار لذيذ يسعد الحواس، حيث طبقات من الكنافة المقرمشة الطازجة يوميا، بلون ذهبي فريد وحشوة الكريمة الدسمة الغير تقليدية ووميزة لدي عبد الرحيم قويدر.

كنافة بالكريمة

وفي ظل التحدث عن حلويات شرقية لذيذة مقدمة من عبد الرحيم قويدر، لا يمكن ان لا نتحدث عن ألذ صديق للكنافة، ودائما يتم تقدمهم سويا، لما لهم من تناغم شهي يسعد الوجدان.

البسبوسة، من عبد الرحيم قويدر، تعتبر مميزة عن اي مكان أخر قد جربتها من عندة من قبل، لأنها تقدم ظازجة، بلون ذهبي يخطف الإنظار وبمكونه بأعلي المكونات الفريدة، فلنتعرف علي أشهر الحلويات شرقية أكثر في السطور القادمة، فلنتعرف علي نكهات البسبسوسة المقدمة من عبد الرحيم قويدر:

بسبوسة بالبندق: 

بسبةسى عبد الرحيم قويدر بالبندق، هي ليست حلوي شرقية عادية، لا هي سينفونيه تتلاعب في فمك من حلاوة المكونات، حيث طبقة من البسبوسة الذهبية الطازجة مع قطع من البندق عالي الجودة للمسة مقرمشة.

بسبوسة

بسبوسة سادة:

عبد الرحيم قويدر، يقدم لمحبي النكهات الكلاسيكية، البسبوسة السادة، لكي تتمتع في كل قضمة بنكهة مميزة من البسبسوسة وتشعر بمكوناتها عالية الجودة، أستمتع بها بجانب مشروباتك الدافئة المفضلة لمزيج من النكهات الفريدة.

بسبسوسة سادة

وفي ظل حديثنا عن ألذ النكهات الشرقية، نقدم ألذ حلوي شرقية، البقلاوة، بقوامها الهش ولونهي الذهبي المتجانس مع حشواتها الفريدة اللمتنوعة.

بقلاوه عيون صفية

نقدم نكهة غير تقليدية لمحبي البقلاوة، وهي بقلاوة عيون صفية، عبارة عن بقلاوة متناغمة مع شوكولاتة النوتيلا السائلة ولكسة نهائية من الفستق، لذيذة لمحبي البقلاوة والشوكولاته، لانه مزيج من النكهات لا يوصف.

بقلاوة

بقلاوة فستق

تجربه لذيذة في إنتظار محبي البقلاوة والفستق، حيث في كل قضمة ستشعر بالتناغم اللذيذ ما بين البقلاوة بقوامها الهش مع قرمشة ونكهة الفستق الفريدة، جرب بقلاوة فستق من عبد الرحيم قويدر ونحن علي ثقة انها ستظل ألذ وأقرب نكهة لقلبك.

بقلاوة

علبة شرقى لايت ( 80% سكر أقل )

ولأننا نتحدث عن الحلويات الشرقية، ففي عبد الرحيم قويدر، نقدم لمتبعي الدايت او المنعون من السكر، علبة مليئة بألذ النكهات الشرقية الأساسية ولكن بسكر 80% أقل، لكي تظل تستمتع بحلوياتك الشرقية المفضلة دون الحاجة إلي كسر روتنيك المعتاد.

حلويات شرقية

طبق عيش السرايا

هي تعتبر ليست من الحلويات ذو نكهة شرقية، ولكنها أصبحت جزء أساسي لمحبي الشرقي، نتحدث عن عيش السرايا، بلونها الأحمر الزاهي مع قوامها الهش ونكهتاتها الفريدة مع لمسة نهائية من القطر وقطعة من القشطة، تصبح ألذ إختيار لأسعاد المزاج وتجديد الطاقة لأستكمال يومك.

كل ما سبق ليست فقط كل ما يقدمة عبد الرحيم قويدر من ألذ النكهات والأصناف من الحلويات الشرقية ذو جودة عالية وطازجة يوم بيوم، فا ذلك ما ألا جزء بسيط من أصناف ونكهات شرقية في إنتظارك في موقع عبد الرحيم قويدر، إذا كنت من محبي الحلويات الشرقية، زور موقع عبد الرحيم قويدر اونلاين وإختار حلويات شرقية المفضلة بالأوزان المناسبة ليك وهنوصلة ليك في اليوم والوقت الذي تحددة.

وإذا كنت من محبي زيارة المواقع، زور أقرب فرع ليك ما بين أكثر من 20 فرع في أكثر من محافظة، مثل القاهرة، الإسكندرية، بورسعيد، المنصورة و ليست فقط، يمكن أن تستمتع بحلويات شرقية المفضلة لديك في أكثر من فرع بداخل هايبر كارفور.

حلويات شرقية من عبد الرحيم قويدر أساسية في عزوماتك وسفرة رمضان.

close سلة التسوق 0
الأجمالي
EGP0.00
50 EGP الحد الادني للطلب
Promo Icon هل لديك بروموكود ؟
  • لا توجد منتجات بسلة التسوق