5 أبريل، 2024

فرحة العيد لن تكتمل بدون بيتي فور هش لذيذ من عبد الرحيم قويدر

أكتشف أكثر من نكهة للبيتي فور الهش تناسب جميع الأذواق.

يعتبر البيتي فور، من ألذ حلويات العيد والأكثر شعبية لدي فئات متنوعة، لما له من نكهات فريدة وقوام هش يذوب في الفم.

يعتبر البيتي فور منذ زمن بعيد، من ضمن الأصناف الأساسية في تجمعات العيد بجانب الكحك و الغريبة، ولن تكتمل فرحة العيد بدون نكهاته الفريدة التي ترسم فرحة علي الشفافة من أول لأخر قضمة.

ولأننا في عبد الرحيم قويدر نعلم إن للبيتي فور معجبين كثيرون، نقدم أكثر من شكل وصنف لأضافة سعادة في تجمعات العيد العزيزة علي قلبك، وسنتعرف في السطور المقبلة علي تلك الأصناف.

باكيت سابليه مربى توت (6 قطع)

إختراع لذيذ يجمع بين قوام البسكويت الهش الناعم مع حشوة المربي بنكهة التوت الفريدة التي تجعلك تريد منها المزيد.

سابلية

باكيت سابليه مربى مشمش (6 قطع)

إضافة لذيذة مختلفة بجانب أصناف العيد الشهيرة، إضافة مليئة بقوام هش ونكهة مربي مشمش المنعشة في كل قضمة، لذيذة بجانب مشروباتك الدافئة المفضلة في تجمعات العيد.

سابليه

باكيت سابليه شوكولاته (6 قطع)

تجربه لذيذة في إنتظار محبي السابليه، أستمتع في كل قضمة بقوام سابليه هش لذيذ مع نكهة الشوكولاته الشهية، إختراع لذيذ لا يمكن مقاومته، يمكنك تقديمة في تجمعات الأصحاب والأهل لمزيج من النكهات الشهية التي تسعد الوجدان.

سابليه

باكيت بيتي فور أبيض (7 قطع)

لن يكتمل فرحة العيد بدون تقديم بيتي فور بقوام هش يذوب في الفم ، تذوق نكهة كلاسيكية للعيد في كل قضمة، وألذ إختيار مع فنجان الشاي ولبن صباح العيد.

بيتي فور

باكيت بيتي فور شوكولاته (7 قطع)

مزيج من النكهات لا يمكن إن يقاوم، أنغمس في التناغم بين قوامه الهش الناغم الفريد مع نكهة الشوكولاته التي تسعد الحواس مع كل قضمة وترسم أبتسامة علي شفايف من حلاوة النكهات.

بيتي فور

باكيت كوكيز بالبندق (10 قطع)

ألذ ما يمكن تقديمة خلال العيد وبعد العيد، مناسب لجميع الأوقات لفطور سريع ، أو لعشاء خفيف أو لتسالي لذيذة غير تقليدية، يعتبر الكوكيز من أكثر الأصناف المحبوبة لدي جميع الأعمار، لما له من قوام مميز ونكهة فريدة.

كوكيز

علبه بيتي فور لوكس

عبر عن حبك لأحبابك وقول ليهم عيد سعيد بطريقة لذيذة لا تنسي أبدا مع بوكس اللوكس من عبد الرحيم قويدر المكون من أطيب النكهات ما بين السابليه، البيتي فور وغيرهم وكل نكهة تسعد الحواس و تجعلك تريد منها المزيد دون توقف.

بيتي فور

وصلنا لنهاية حدثنا عن البيتي فور بنكهاته واصنافة المتنوعة ولكن ليست هذا فقط ما يقدمة عبد الرحيم قويدر للأحتفال بالعيد، هناك المزيج من أوزان ونكهات للكحك، الغريبة و البسكويت في إنتظارك لتعرف عليها وتجربتها، زور موقع عبد الرحيم قويدر مصر أونلاين وأطلب اللي نفسك فيه وفرح أحبابك به في العيد و لو كنت من محبي زيارة المواقع، تقدر تزور أقرب فرع ليك مابين أكثر من 20 فرع بين  القاهرة، الأسكندرية، المنصورة، بورسيعد وفي أكثر من مكان لهايبر كارفور.

close سلة التسوق 0
الأجمالي
EGP0.00
50 EGP الحد الادني للطلب
Promo Icon هل لديك بروموكود ؟
  • لا توجد منتجات بسلة التسوق