28 مارس، 2024

عزومات رمضان لن تكتمل بدون حلويات عبد الرحيم قويدر

أنغمس في أكثر من نكهة شرقية أو غربية لذيذة تسعد الحواس بفضل نكهاتها الفريدة التي لا تقارن

حلويات عبد الرحيم قويدر الشرقية أو الغربية، لن تكتمل عزومات رمضان بدونهم، لما لهم من نكهات فريدة تسحر الحواس وتسعد المزاج.

شهر رمضان معروف بأنه شهر اللمة ومن أكثر الشهور التي تزيد فيه التجمعات العائلية، ولا شيئ يضيف السعادة ويحلي اللمة غير حلويات لذيذة مصنوعة من مكونات عالية الجودة، وطالما ذكرنا حلويات شهية فا لا يمكن أن ننسي عبد الرحيم قويدر، أصل الحلويات في مصر، بفضل تاريخة الطويل في عالم الحلويات بداية من سوريا وصولا لمصر.

وفي هذا المقال سنتعرف سويا علي جزء من ألذ وأشهر الحلويات الشرقية التي لاتخلو عزومات رمضان بدونها، فالانبدأ بالحلويات الشرقية:

بلح الشام

لديه الكثير من المحبين، لما له من قوام هش يذوب في الفم مع لون ذهبي يخطف الأنظار، بالإضافة إنه يعتبر صديق أساسي للحلويات الشرقية مثل الكنافة والبسبوسة والذين سنتحدث عليهم في السطور المقبلة.

بلح الشام

وطالما إننا نتحدث عن الحلويات الشرقي، فلا يمكن إن ننسي أشهر 3 حلويات لن تخلو اي عزومة بدونهم، البقلاوة، الكنافة والبسبوسة، فالنبدأ في الحديث عن كل واحد منهم علي حده.

نبدأ البسبوسة:

في عبد الرحيم قويدر لاننا نعلم إن لدي البسبوسة جمهور عريض بمختلف الأعمار، لما لها من قوام يذوب في الفم يسهل علي الجميع تناولة بالأضافة إلي ان بسبوسة عبد الرحيم قويدر مصنوعة من أجود المكونات لتقدم تجربه لذيذة أمام محبي البسبوسة، ولذلك نقدم صنفين من البسبوسة، الأولة سادة والأخري بالبندق.

فالنبدأ بالبسبوسة بالبندق:

لديها سحر خاص، حيث طبقة من البسبوسة الهشة الطازجة متناغمة مع ألذ نوع من المكسرات وهو البندق المحمص، لتصبح كل قضمة منها تسعد الحواس وتجدد الروح بعد صيام طويل، تعتبر إختيار لذيذ بعد الفطار بجانب اي من مشروباتك الدافئة المفضلة.

بسبوسة

ولطالما نتحدث عن البسبوسة لا يمكن ان ننسي الكنافة وهي صديقتها التي دائما ما يكونوا سويا، ويعتبروا من أشهر الثنائي في عالم الحلويات الشرقية.

نقدم في عبد الرحيم قويدر أكثر من صنف للكنافة في هذا المقال سنتكلم علي أشهر نكهتين من الكنافة، فا لنتبدأ سويا:

كنافة كريمة 

لا يمكن مقاومتها لما لها من طبقات محمصة من الكنافة تتلاعب كل طبقة مع الكريمة اللذيذة، لتصبح كل قطعة وكانها سينفونيه تتلاعب في فمك.

كنافة

كنافة بالمكسرات

وفي أطار النكهات الفريدة من الكنافة لا يمكن ان ننسي محبي المكسرات، نقدم لكم كنافة بنكهة شرقية مليئة بألذ أصناف المكسرات المتنوعة، لكي تستمتع بها مع من تحب او بمقردك بجانب فنجان شاي، يجدد الطاقة ويحلي سهراتك.

كنافة

 وفي ظل حدثنا عن حلويات عبد الرحيم قويدر الشرقية، نختم بالتحدث عن ألذ صنف والذي لا يعتبر شرقي عربي في الأصل فهي حلوي تركية، ولكنها مع مرور الوقت حاذت علي أعجاب الكثير وأصبحت من الحلويات الشرقية الموجودة في كل عزومة، وهي البقلاوة

بقلاوة عيون السلطان

هي لا تشبهة البقلاوة التقليدية، فهي أشبه بالعيون مع طبقات من البقلاوة الهشة بلون ذهبي فريد مع حشوة  الكريمة اللذيذة ولمسة نهاية من الفستق، تجربه لذيذ لمحبي البقلاوة.

بقلاوة

ليست كل ما سبق فقط ما يقدمه عبد الرحيم قويدر في عالم الحلويات الشرقية، فا ذلك جزء بسيط من نكهات وأصناف  شرقية لذيذة تسعد حواسك وتظل عالقة في الأذهان، والأن حان الوقت للأنتقال الي قسم الحلويات الغربية، حيث الكثيرون يفضلون تقديم حلويات غربية في عزومات رمضان لما لها من نكهات مختلفة عن الشرقي و لذيذة، فالنتعرف سويا علي جزء من حلويات عبد الرحيم قويدر الغربية.

نبدأ بميلفيه السكر: 

لا يمكن مقاومتة، بفضل طبقات الميلفية الهاشة الطازجه يوم بيوم متناغمة مع حشوة الكريمة الدسمة اللذيذة ولمسة خارجية من السكر، الجميع يفضلة ووجودة يحلي كل للمة ويسعد حواسك من اول قضمة.

ميلفيه

تشيز كيك شيرى

للتشيز كيك محبين كثيرون، ومع مرور الوقت أصبحت جزء أساسي من الحلويات الغربية وبالأخص من ضمن مجموعة الجاتوه، كثيرون يختارونها في كل تجمع عائلي، لما لها من مزيج من أطيب النكهات، حيث طبقة من التشيز المميزة مع لمسة من قاعدة البسكويت المحمص ولمسة نهائية من الأعلي من الشيري ذو نكهة ولون مميزين.

 

واخيرا وليست اخرأ، نقدم إكلير الشوكولاته:

علي رغم من إنه حلوي فرنسية، إلا أنه نال أعجب الكثير من المصرين وأصبح في وقت قصير من أكثر الحلويات الغربية المحبوبة والأكثر طلبا، والسر يرجع وراء طبقات الأكلير الهاشة الطازجة مع حشوة فريدة ولمسة خارجية من الشوكولاته التي تجعله السر وراء كل ابتسامة علي الشفاة من أول قضمة.

إكلير

كل ما سبق ليست فقط حلويات عبد الرحيم اللذيذة، فا هناك المزيد من الأصناف والنكهات الفريدة في إنتظار تجربتك ما بين الشرقي او الغربي، زور موقع عبد الرحيم قويدر أونلاين، وإختار حلويات عبد الرحيم قويدر المفضلة لديك والأقرب لذوق أحبابك وحلي عزومات رمضان بهم، او حلي أقاتك بعد صيام طويل بحلويات مكونه من أفضل المكونات وبنكهات لا تقاوم.

وإذا كنت من محبي زيارة الفروع، فا إختار ما بين أكثر من 20 فرع حواليك في كل مكان، ما بين القاهرة، الأسكندريه، المنصورة، بورسعيد وبالأضافة إلي وجود عبد

الرحيم قويدر في كارفور في أكثر من منطقة، لكي تظل تستمتع بحلويات عبد الرحيم قويدر المفضلة أثناء شراء مستلزمات مطبخك.

حلويات عبد الرحيم قويدر لن تخلو اي عزومة بدون حلوياته الفريدة التي تظل عالقة في الأذهان من حلاوة نكهاتها.

 

 

 

 

 

 

close سلة التسوق 0
الأجمالي
EGP0.00
50 EGP الحد الادني للطلب
Promo Icon هل لديك بروموكود ؟
  • لا توجد منتجات بسلة التسوق