29 فبراير، 2024

رحلة إلي بلاد الشام في كل نكهة مع بقلاوه عبد الرحيم قويدر

أكثر من 4 نكهات فريدة بقوام هش في إنتظارك

البقلاوة تعتبر مع مرور الزمن من أشهر الحلويات الشرقية المحبوبة لدي فئة كبيرة من الجمهور، لما لها من قوام هش ونكهات فريدة متنوعة ترضي جميع الأذواق.

علي الرغم إن لديها فئة  كبيرة من محبينها، الإ ان القليل فقط من يعرف بقصتها، وفي هذا البلوج سنتعرف  سويا علي ما هي أصولها:

ترجع البقلاوة لجذور تاريخية متشعبة، وتعتبر جزءًا من تراث في مناطق مختلفة مثل الشرق الأوسط والشرق الأوسط الأوروبي، على الرغم من أنه من المعتاد أن يُرتبط البقلاوة بالتقاليد الشامية، إلا أنها أيضًا جزء لا يتجزأ من المطبخ التركي والعربي.

تاريخيًا، تشير بعض المصادر إلى أن أصل البقلاوة يعود إلى الإمبراطورية العثمانية، حيث تم تطويرها وتعزيزها في العصور الوسطى في تلك المنطقة. ومن ثم انتقلت البقلاوة إلى المناطق الأخرى من الشرق الأوسط والمتوسط وأوروبا.

بمرور الوقت، أصبحت البقلاوة جزءًا لا يتجزأ من التقاليد الشرقية والتراث الثقافي، حيث تُحضر بأشكال ونكهات متعددة وتُقدم في المناسبات الاحتفالية والاجتماعية كرمز للضيافة والفخامة.

ولذلك في عبد الرحيم قويدر، حرصنا علي تقديم أكثر من صنف ونكهات للبقلاوه بمكونات عالية الجودة  وكل وحده علي حدها  ألذ من الأخري، فلنتعرف سويا عليهم:

بقلاوه عيون صفية

أسمها لم يأتي من فراغ، فهي تشبهة العيون ومكونه من طبقات من البقلاوة الهشة اللذيذة الغنية بحشوة النوتيلا المعروفة بمذاقها الذي يصعب وصفهة من  جمالة.

بقلاوه ارابيسك

هي تشبهة الشبابيك الأربسك القديمة، ولكن كل قضمة منها تجعلك تنتظر المزيد، حيث حشوة البندق المقرمش مع لمسة نهائية من العسل (القطر) تجعلها تجربه لا تنسي وإختيار لذيذ لمحبي الحلويات الشرقية.

بقلاوة

نمورة كريمة

من حلاوة تناغم نكهاتها لا يوجد وصف يمكن وصف مدي التناغم بين المكونات والشعور بالسعادة مع أول  قضمة، أنغمس في نكهة الكريمة الفريدة الدسمة مع طبقات من البقلاوه الهشة، لتصبح إلذ اختيار في التجمعات، العزومات وغيرهم من أهم المنسبات لقلبلك.

في نهاية رحلتنا القصيرة بداية من قصتها، وصولنا إلي ألذ النكهات المتاحة بأوزان مختلفة في عبد الرحيم قويدر، فيمكن إن نقول بصدر رحب، إذا كنت من محبيها بمختلف نكهاتها، يمكنك زيارة موقعنا أونلاين وإختيار الاصناف والنكهات وأكيد الأوزن المفضلة لديك وبالأضافة إلي إمكانية تحديد اليوم والوقت المفضل لديك علي حسب عزوماتك لوصول الإوردر لك.

أما إذا كنت من عشاق زيارة المتاجر، فا عبد الرحيم قويدر حواليك في كل مكان، أكثر من 20 فرع حواليك بين القاهرة، الأسكندرية، المنصورة،، بورسعيد وفي أكثر من

مكان أخر زي كارفور.

عبد الرحيم قويدر ليست فقط يقدم  أطيب بقلاوه ولكنه يقدم الكثير أيضا من الحلويات الشرقية، ما بين البسبوسة، الكنافة بنكهاتها، بلح الشام وغيرهم من ألذ نكهات الجاتوه الغربي ومنتجات الإلبان مثل المهلبيه علي الطريقة اللبنانية التي تسمي ليالي لبنان، ولا يمكن أن ننسي الآيس كريم بنكهاته الفريدة.

 

close سلة التسوق 0
الأجمالي
EGP0.00
50 EGP الحد الادني للطلب
Promo Icon هل لديك بروموكود ؟
  • لا توجد منتجات بسلة التسوق