14 مارس، 2024

حلاوة الجبن، من سوريا إليك مباشرة مع عبد الرحيم قويدر.

أنغمس في قوام هش يذوب في الفم متناغم مع الجبنة المشللة السورية ولمسة من القطر الشهي.

مع مرور الوقت أصبحت الحلويات السورية جزء أساسي في جميع العزومات جنب إلي جنب للحلويات الشرقية التقليدية لدينا، و حلاوة الجبن واحدة من أشهر تلك الحلويات

حلاوة الجبن منذ ظهورها الأول  في عبد الرحيم قويدر، وهي أستحوذت علي أعجاب الكثيرون بمختلف الأعمار، علي الرغم من أنها حلوي بعيدة أشد البعد عن الحلويات الشرقية التقليدية لدينا، ولكنها أصبحت الأختيار الأول والألذ عند الكثيرون لما لها من قوام هش يذوب في الفم مع حشوة غير تقليدية توازن بين المذاق الحادق والحلو، في خلال هذا المقال سنتعرف أكثر علي حلاوة الجبن ، ما هي ، ما أصلها و المزيد.

نبدأ بأصلها والتي غالبا الكثيرون من الذين يحبونها لم يعرفوة، حيث  إن هناك الكثير يعتقد إنها حلوي مصرية، ولكنها ليست كذلك.

ظهرت في سوريا وتحديدا في بلد حماة، فهمي تعتبر من أكثر أصناف الحلويات التقليدية السورية و تقدم في الكثير من المناسبات فهي بمثابة الكنافة والبسبوسة لدينا، أي أنها من أكثر الحلويات السورية طالبا.

وعلي الرغم إن لها عشاق كثيرون لكن البعض لا يعرف مكوناتها:

تتكون من مكونات بسيطة وهم:

السميد الناعم والممزوج بالجبنة المشللة السورية مع حشوة القشطة الدسمة اللذيذة ولمسة نهائية من القطر، يظن البعض إنها ذو مذاق حلو ولاذع ولكن وجود الجبنة يوزن المذاق.

ولأن عبد الرحيم قويدر، دائما يبحث عن تقديم ألذ الحلويات وأكثرهم إنتشارا بأعلي المكونات، قدم لمحبي الحلويات ، حلاوة الجبن، لكي تشعر مع كل قضمة وكأنك تأكلها

وسط شوارع سوريا العريقة.

حلاوة الجبن

تتميز بقوامها الناعم بفضل وجود السميد، مع حشوة لذيذة من أجود أنواع الجبنة المشللة المتناغمة مع القشطة ولمسة نهائة من قطر مميز وخاص لعبد الرحيم قويدر، لينتهي الأمر بأن كل قطعة تجعلك تشعر بأجواء سورية تسعد حواسك وتجعلك تريد المزيد منها.

حلاوة الجبن

في نهاية المقال، إذا كنت من محبي الحلويات السورية الفريدة أو من عشاق تجربه الحلويات الجديدة الغريبة عن المطبخ المصري، فا نوصي لك بتطلبها الأن من عبد الرحيم قويدر، لأننا نضمن لك تجربه سوريا لا تقارن او تنسي، برعاية مذاق مليئ بأطيب النكهات وقوام هش يذوب في الفم، جمع أحبابك وحلي عزوماتك في رمضان مع حلاوة الجبن من عبد الرحيم قويدر، إختيار لذيذ بعد صيام طويل، تقدر تزور موقعنا وتطلبها أونلاين مع إمكانية تحديد اليوم والمكان لتوصيل الأوردر عليه او إذا كنت من محبي زيارة الفروع، زور أقرب لك ما بين أكثر من 20 فرع ما بين القاهرة، الأسكندرية، المنصورة، بورسعيد وفي أكثر من هايبر داخل محلات كارفور.

close سلة التسوق 0
الأجمالي
EGP0.00
50 EGP الحد الادني للطلب
Promo Icon هل لديك بروموكود ؟
  • لا توجد منتجات بسلة التسوق