5 ديسمبر، 2023

استعد لرحلة غنية بالنكهات اللذيذة في كل قضمة مع اكلير عبد الرحيم قويدر

انغمس في ثلاث نكهات شهية لتجربه فرنسية لا تنسي

يعتبر اكلير عبد الرحيم قويدر من أكثر انواع الجاتوه المحبوب لفئة كبيرة من العملاء بمختلف اعمارهم، لما له من قوام هش يذوب في الفم يالأضافة إلي نكهاته الفريدة التي لا تنسي.

ولكن قبل البدء في التعرف سويا علي نكهات اكلير عبد الرحيم قويدر الفريدة التي صعب تقاوم من اول لاخر قضمة، دعنا نتعرف سويا علي قصة الأكلير، والتي غالبا نسبة كبيرة من عشاقة لا يعرفوها.

  •  رحلة  قصيرة في كل قضمة عبر الزمن:

الإكلير هو حلوى فرنسية تاريخية تعود إلى القرن السابع عشر، ويرجع اختراعها إلى الشيف الفرنسي الشهير “بيون”، الذي قدمها للملك لويس الرابع عشر. تميزت الحلوى بطعمها الرائع وقوامها الخفيف، وسرعان ما أصبحت شهيرة في المطابخ العالمية.

ثورة الفرنسيين:

شهدت فترة الثورة الفرنسية تحول الإكلير إلى رمز للثورة، حيث كان يُقدم بشكل فاخر ومميز في الحفلات والمناسبات الخاصة. تبنت دول أخرى الوصفة بعد ذلك، مما أضفى عليها شهرة دولية.

الوصفة والمكونات:

تعتمد وصفة الإكلير على مكونات بسيطة مثل الماء، الزبدة، الطحين، والبيض. يُعد العجن وتكوين العجينة هو الجزء الأساسي، حيث تُحشى العجينة بالكريمة أو الشوكولاتة قبل خبزها.

وبعد ما اتعرفنا سوا علي قصة أشهر الحلويات الغربية لفئة كبيرة من العملاء، حان الوقت لنتعرف سويا علي ألذ ثلاث نكهات من جاتوه اكلير في عبد الرحيم قويدر:

إكلير شيكولاتة

تعتبر نكهة الشوكولاته من أكتر النكهات المحبوبة لفئة كبيرة من الجمهور، الكبير قبل الصغير، لانها بتضيف نكهة لذيذة لكل الأصناف الحلوة، فاذا كنت من محبي الشوكولاته ، نقدم لك تجربه مثيرة

تستحق التجربه لان في كل قضمة ستنغمس في التوزان الشهي بين قوام الإكلير الهش مع نكهة الشوكولاته التي لا تفاوم.

في بعض النكهات تصعب التخيل عن مدي التناغم بين نكهتها ، واكلير اللوتس، واحدة منهم، حيث في كل قضمة ستنغمس في النكهة الأشهر وهي اللوتس مع قوام اشهر حلوي فرنساوية “الإكلير”، إختيار لذيذ في العزومات، او كتحلية خفيفة تنعش المزاج بجانب فنجان القهوة اليومي لديك.

إكلير نيوتيلا

تخيل في كل قضمة تستمتع بمزيج  من قوام الإكلير الشهي مع نكهة النوتيلا اللذيذة، فقط اطلق العنان واستمتع بإكلير النوتيلا من عبد الرحيم قويدر، إختيار مثالي للأسترخاء بعد يوم عمل طويل ومزدحم.

إذا كنت من عشاق الاكلير، فعبد الرحيم قويدر، هو ألذ واجهة لديك، لانك في كل قضمة ستستمتع بالتوازن اللذيذ بين الإكلير الهش مع النكهات التي لا يمكن مقاومتها، زور موقعنا واختار ما بين ألذ ثلاث نكهات ، كل واحدة منهم ألذ من الأخري تجلعك تحتار في الأختيار من بينهم، اطلب الأقرب اللي ذوقك وهنوصلة خلال ساعتين او في اي مكان و وقت تفضلة ، بالأضافة إذا كنت من محبي زيارة المحلات ، فا هتلاقينا حواليك في اكتر من 20فرع،

وفي اكتر من محافظة، ما بين الأسكندرية، القاهرة، المنصورة، بورسعيد، بالأضافة إلي توجودنا في كارفور.

close سلة التسوق 0
الأجمالي
EGP0.00
50 EGP الحد الادني للطلب
Promo Icon هل لديك بروموكود ؟
  • لا توجد منتجات بسلة التسوق