24 مارس، 2024

إضف لمسة مليئة بالنكهات الشهية مع كنافة عثمانلية من عبد الرحيم قويدر

بعد صيام طويل، لا شي ألذ من نكهة الكريمة اللذيذة متناغمة مع طبقات الكنافة المقرمشة بلون ذهبي خاطف للإنظار.

كنافة عثمانلية الغنية بمذاق القشطة البلدي المتناغم مع كريمة طبيعية، يجعلها إلذ تحليه بعد صيام طويل، تسعد حواسك وتجدد طاقتك من أول معلقة.

كنافة عثمانلية تبدو من الوهلة الأولة وكأنها كنافة تقليدية بحشوة الكريمة المعتادة، ولكن من أول معلقة ستدرك إنها عبارة عن سينفونية من النكهات الدسمة التي ترسم الأبتسامة علي وجهك من أول ثانية، لما لها من نكهات  الكريمة المتجانسة مع القشطة ولمسة نهاية من القطر مع طبقات ذهبية مقرمشة من الكنافة الطازجة من عبد الرحيم قويدر.

وعلي الرغم إن أصبح لديها معجبين كثيرون قد يكادوا يكونوا أكثر من معجبين الكنافة التقليدية الشرقية ولكن ليست الكثير يعرفون ما هي أصل قصة الكنافة العثمانليه وتعود لأي عصر واي مطبخ، الكثيرون يعتقدون إن أصلها مصري والبعض الأخر يعتقد إنها تركية، ولكن لا داعي للحيرة في هذا المقال سنتعرف سويا أكثر علي أصلها.

قصة الكنافة العثمانليه:

قصة وأصل الكنافة العثمانية تعود إلى العصور القديمة في الإمبراطورية العثمانية، تُعتبر تلك الكنافة واحدة من أشهر الحلويات التركية التقليدية.

تتميز بقطع العجين الرقيقة المصنوعة من القمح وتملأ بطبقة سميكة من الجبنة الشيرينة أو كريمة القشطة، ثم تُخبز حتى تصبح ذهبية اللون.

يُعتقد أنها تمتاز بطعمها الشهي وتاريخها الغني يعود إلى فترة الإمبراطورية العثمانية. تُعد الكنافة العثمانية جزءًا من التراث الغني للمطبخ التركي وتُحب في جميع أنحاء العالم لطعمها اللذيذ وقيمتها التاريخية.

ولأننا في عبد الرحيم قويدر دائما نسعي في تقديم كل ما هو جديد في الأسواق او كل ما هو له تاريخ طويل في عالم الحلويات الشرقية، لذك نقدم أشهر الحلويات العثمانلية وهي تلك الكنافة، لتصبح إلذ أختيار أمام محبي الحلويات الشرقية بصفة عامة وعشاق الكنافة بصفة خاصة، لانها تعد تجربه فريدة تظل عالقة في الأذهان من حلاوة النكهات المتناغمة.

كنافة عثمانلية: 

كنافة عبد الرحيم قويدر تلك، تعد من إلذ الإختيارات لمحبي الكنافة طول السنة وفي أكثر من مناسبة، يعني إختيار لذيذ بعد يوم عمل طويل تسعد حواسك بها بجانب مشرولك الدافئ، أو يمكن تقدمها لمن تحب من ضيوفك طول عزومات شهر رمضان، لما لها من مذاق كريمي شهي متناغم مع طبقات ذهبية من الكنافة الطازجة، مع كل معلقة ستشعر وكأنها تجدد الروح في كل من يتناولها، مذاقها مع قوامها يظلوا عالقين في الأذهان.

لمزيد من مذاق لذيذ أضف لها قطر خاص لها من عبد الرحيم قويدر.

كنافة عثمانلية

بما اننا في شهر الخير واللمة، شهر رمضان المبارك، ويعتبر من أكثر الشهور التي تتجمع فيه العائلات والأصدقاء، فا لاشيئ ألذ من تقديم حلوي شرقية، تجدد الطاقة وتحلي اللمة غير كنافة عثمانلية من عبد الرحيم قويدر، زور موقعنا أونلاين وأطلبها الأن وإختار اليوم والتوقيت المفضل لديك لتوصلها.

وإذا كنت من محبي زيارة المحلات، فعبد الرحيم قويدر موجود حواليك في أكثر من 20 فرع وفي أكثر من محافظة مثل، القاهرة، الإسكندرية، بورسعيدن المنصورة وليست ذلك فقط لا، تقدر تستمتع بحلويات عبد الرحيم  قويدر الشرقية والغربية في اي وقت لانه موجود في أكثر من فرع لكارفور، تقدر تطلب منتجاتك المفضلة أثناء تكملة ما ينقص مطبخك، ولا تنسي تجربه الكنافة العثمانلية إذا لم تكن قمت بتجربتها من قبل.

كنافة عبد الرحيم قويدر، لا تقارن بفضل قوامها المقرمش الطازج ولونها الذهبي الخاطف للإنظار.

إذا كنت من محبي الكنافة فعبد الرحيم قويدر هو كنزك الحقيقي لان في مكان واحد ستجد أكثر من نكهة فريدة وصنف لذيذ للكنافة ، مثل النابلسية، الكريمة، المكسرات، النوتيلا، وليست كل ذلك فقط، فا عبد الرحيم قويدر يقدم أكثر من أوزان مختلفة لكي تناسب جميع الإحتياجات وإذا كنت تبحث عن هدية تقدمها لضيوفكن فا عبد الرحيم قويدر يقدم صواني من نكهات الكنافة المتنوعة  وغيرهم من الحلويات الشرقية في إنتظار تجربتكن وبالأخص تجربه  كنافة عثمانلية، نتمني ليك تجربه لذيذة لا تنسي او تقاوم مع كنافة عثمانلية من عبد الرحيم قويدر

close سلة التسوق 0
الأجمالي
EGP0.00
50 EGP الحد الادني للطلب
Promo Icon هل لديك بروموكود ؟
  • لا توجد منتجات بسلة التسوق