1 مايو، 2024

أضف لمسة منعشة مع أكثر من 5نكهات شهية مع ايس كريم عبد الرحيم قويدر

أستعد لحر الصيف مع أكثر من 5 نكهات منعشة ولذيذة مع ايس كريم عبد الرحيم قويدر مصر

طول ليالي وتجمعات الصيف الحارة، يعتبر ايس كريم عبد الرحيم قويدر هو ألذ منقذ ينعش الحواس ويسعد المزاج بنكهاته الفريدة وقوامة الكريمي.

يعتبر الايس كريم من رموز الصيف المحبوبة لفئة كبيرة ومتنوعة، وبدونه لن تكتمل فرحة الصيف، كل واحد له نكهتة المفضلة منه وفي البعض الأخر بيفضل الميكس بين النكهات للوصول إلي نكهات جديدة منعشة  تسعد الحواس أكثر.

وفي السطور المقبلة هنتعرف سويا، علي نكهات ايس كريم عبد الرحيم قويدر اللذيذة وبأحجام متنوعة تناسب جميع الأذواق والأحتياجات. ايس كريم

آيس كريم نيوتيلا

من لا يحبها بمذاقها الشهي الدسم مع قطع البندق المحمص انها تورتة ايس كريم بالنيوتيلا من عبد الرحيم قويدر، طبقة من النوتيلا اللذيذة مع آيس كريم عبد الرحيم قويدر المميز، مذاق ينقلك الى كوكب السعادة في ثواني .

ايس كريم مستكة

لمحبي المذاق الحلو والنكهة القوية نقدم لك آيس كريم بالمستكة من عبد الرحيم قويدر، استمتع بها كل اشتقت لمذاق المسكتة المميز، متاح في عبد الرحيم قويدر بأكثر من وزن. ايس كريم مستكة

ايس كريم زبادى بالتوت

في بعض الأوقات تحتاج إلى الجلوس بمفردك بعد يوم عمل مزدحم، لذلك نقدم الذ صديق لك في كل وقت خاص بك، حيث مزاج التوت الحامض مع الزبادي لمزيج من النكهات الشهية التي لا تقاوم.

آيس كريم فيريرو روشية

تبدو وكأنها ايس كريم مثل الباقي ولكننا نطلق عليها صناعة السعادة حيث تناغم مذاق الشوكولاتة الأشهر في العالم “فيريرو روشية” مع آيس كريم ذو المذاق المختلف، ستشعر بجرعة من السعادة معاها، انها آيس كريم فيريرو روشيه من عبد الرحيم قويدر يا سادة.

هذا ليست كل ذلك، فا عبد الرحيم قويردر يقدم أحجام تناسب التجمعات والسهرات، سنتعرف عليهم سويا في السطور المقبلة:

تورتة أيس كريم لوتس

أشهى منقذ لك في كل زيارة طارئة، انها تورتة الآيس كريم باللوتس يا سادة من عبد الرحيم قويدر، فهي تتكون من آيس كريم عبد الرحيم المختلف والمميز عن باقي أنواع الآيس كريم التي قد تناولتها من قبل مع أشهر بسكويت محبوب الكل ” اللوتس”.

تكفى حوالي 7 أفراد.

تورتة أيس كريم فراولة

لكل مناسبة هدايتها الخاصة، لذلك نقدم لك تورتة الفراولة من عبد الرحيم قويدر بنكهة الفراولة الشهية مع رائحتها التي تميزها بجانبك كل أنواع الفواكه الأخرى مع طبقات من آيس كريم لتصبح ألذ هدية تعبر بها عن حبك لنصفك.

تكفي حوالي 7 أفراد

تورتة أيس كريم مانجو

الذكريات لا ترتبط فقط بالأشخاص ولكنها ترتبط أيضا بالنكهات اللذيذة التي تظل في ذاكرتك كلما رأيت شئ أو نكهة تشبها، لذلك نقدم لك آيس كريم المانجو الذي تفضله من عبد الرحيم قويدر في حجم أكبر على شكل تورتة لكل تستمتع بها كلما اشتقت اليها.

تكفي حوالي 8 أفراد علي حسب التقطيع للتورته.

وصلنا لنهاية رحلتنا في عالم الايس كريم من عبد الرحيم قويدر الشهي الغني بنكهات لا تقاوم أو تقارن، ولكن كل ما سبق فقط المتاح في موقع عبد الرحيم قويدر، هناك المزيد من ألذ نكهات الأيس كريم بمختلف الأوزان في إنتظارك، زور موقع عبد الرحيم قويدر أونلاين وإختار نكهتك المفضلة وأنعش ليالي الصيف الحارة الطويلة.

وإذا كنت من محبي زيارة الفروع، فعبد الرحيم قويدر حواليك في أكثر من 20 فرع ما بين القاهرة، الأسكندرية، بورسعيد، المنصورة، وليست ذلك فقط عبد الرحيم قويدر متاح في أكثر من فرع لهيبر ماركت كارفور.

أستمتع بحلوياتك المفضلة من عبد الرحيم قويدر في اي وقت ومن اي فرع.

close سلة التسوق 0
الأجمالي
EGP0.00
50 EGP الحد الادني للطلب
Promo Icon هل لديك بروموكود ؟
  • لا توجد منتجات بسلة التسوق