7 أبريل، 2024

أشعر بأجواء العيد مع أشهي بسكويت وغريبة من عبد الرحيم قويدر

حلي تجمعات العيد بأكثر من نكهة وصنف ووزن للبسكويت والغريبة

للعيد فرحة وتجمعات أهل وأصحاب، تلك اللمة لن تكتمل بدوت إضافة بسكويت وغريبة عبد الرحيم قويدر.

نقدم أكثر من نكهة ووزن للبسكويت والغريبة، لأرضاء جميع الأذواق والأحتياجات، ولكي نترك بصمة مليئ بالسعادة مع كل قضمة من منتجات العيد لدينا.

في السطور المقابلة من البلوج، سنتعرف علي صنف صنف بنكهاته الفريدة، فالانبدأ

باكيت بسكويت شوكولاته و فانيليا مقلم (4 قطع)

قدم لضيوفك ألذ النكهات المتناغمة مع قوام هش للبسكويت مع بوكس عبد الرحيم قويدر المكون من نكهة الفانليا مع نكهة الشوكولاته، إختيار لذيذ أيضا للأستمتاع به مع مشروباتك الدافئة سواء في فطور جديد غير تقليدي او كعشاء سريع شهي.

بسكويت

باكيت بسكويت نشادر (6 قطع)

إضافة لذيذة بجانب مشروبك المفضل، أشعر دائما بأجواء العيد مع كل قضمة من بسكويت النشادر من عبد الرحيم قويدر، حيث القوام الهش الفريد مع النكهة المميزة، مذاق ونكهة نضمن لك أسعاد حواسك بيهم.

بسكويت نشادر

باكيت غريبة سادة (6 قطع)

لا أحد يقدر أن يقاومها، من لذاذة نكهتها مع قوامها الهش الناعم الذي يذوب في فمك من أول قضمة، غريبه عبد الرحيم قويدر أساسية في كل عيد.

غريبة

غريبة ساده

حجم كبير لمتعة اكبر في تجمعاتك العائلية، لانها حقا محبوبة لدي الجميع بمذاقها الهش الذي يذوب في الفم من نعومة قوامها، استمتع بغريبة عبد الرحيم قويدر السادة في كل وقت تبحث فيه عن شئ لذيذ.

لقد وصلنا إلي نهاية حدثنا عن ألذ أساسيات أصناف العيد ولكن هذا ليس فقط ما في عبد الرحيم قويدر، فهناك المزيد من ألذ نكهات وأوزان الكحك، البيتي فور لأجواء عيد سعيدة برعاية نكهات فريدة تسعد الحواس مع كل قضمة.

زور موقع عبد الرحيم قويدر مصر أونلاين واطلب الأصناف والنكهات الأساسية لعيد سعيد لذيذ عليك وعلي أحبابك.

وأن كنت من محبي زيارة الفروع، زور أقرب فرع ليك ما بين أكثر من 20 فرع ما بين القاهرة، الأسكندرية، بورسعيد والمنصورة وليست فقط كل ذلك، ممكن الأستمتاع بمنتجات عبد الرحيم قويدر في أكثر من فرع لهايبر كارفور.

close سلة التسوق 0
الأجمالي
EGP0.00
50 EGP الحد الادني للطلب
Promo Icon هل لديك بروموكود ؟
  • لا توجد منتجات بسلة التسوق