15 فبراير، 2024

أستعد لجولة لذيذة في عالم الجاتوه المتنوع مع عبد الرحيم قويدر

أكثر من 10 أصناف في إنتظار تجربتك.

يعتبر الجاتوه من أرقي أنواع الحلويات وليست فقط الألذ، التي يمكن تقدمها في المناسبات، الإحتفالات او للأستمتاع في أوقات الفراغ بها.

في عبد الرحيم قويدر دائما بنحرص علي تقديم كل ما هو لذيذ، جديد وغير تقليدي من الجاتوه، لذلك بنقدم أكثر من 10 أصناف بنكهات فريدة ومن أكثر من مطبخ عالمي مثل الفرنسي علي سبيل المثال.

وفي هذا البلوج سنتعرف سويا علي قصة الجاتوه وعلي أشهي أصناف متاحة في عبد الرحيم قويدر بتحلي كل تجمع أو سهرة.

نبدأ بقصة الجاتوة:

بدأت قصة الجاتوة في القرن السابع ويرجع أصولها إلي فرنسا، يقال البعض إن الجاتوة أصلة كان كيك صغير ومع مرور الوقت أتغير حجمة  وأصبح بشكل المتعارف عليه الأن.

وأما بخصوص الأصناف اللذيذة المتاحة في عبد الرحيم قويدر، فالنتعرف عليهم:

تشيز كيك شيري:

تشيز كيك شيري هي تعتبر تحفة فنية حلوى تجمع بين نعومة الجبن ولذة البسكويت المقرمش، لتصبح تجربه لذيذة أمام محبي التشيز كيك وتكون إختيار إلذ مع مشروباتك الدافئة المفضلة.

موس آيس كريم الفانيليا والليمون:

موس آيس كريم الفانيليا والليمون يأخذك في رحلة مذاق منعشة، تجمع بين نكهة الفانيليا الناعمة مع حموضة الليمون المعروف بنكهتة القوية الفريدة لخلق توازن مثالي من النكهات، مما يجعله اختيارًا منعشًا  في جميع المناسبات.

جاتوه سواريه:

8 أصناف لذاذ عبد الرحيم قويدر جمعهم في بوكس واحد، مناسب  جدا لتجمعات الأهل أو الأصحاب، لانه يحتوي علي أكثر من صنف يعني هيناسب أكثر من ذوق.

إكلير شيكولاتة:

.استمتع بلحظات لذيذة مع إكلير الشوكولاته الفريد، حيث يلتقي قوامه الهش بنكهة الشوكولاته الغنية، إختيار لذيذ كتحلية بجانب المشروبات الدافئة او في التجمعات وأعياد الميلاد

إكلير

ميل فاى سكر:

.استمتع برحلة لا تُقاوم من النكهات مع ميل فاي سكر، حيث يتداخل السكر الأبيض البودر مع طبقات الميل فاي الهشة، تاركا لك في كل قضمة نكهات لذيذة وتجربه فريدة لا تنسي

جاتوه بابا:

استمتع بأوقاتك مع جاتوه بابا من عبد الرحيم قويدر، حيث تلتقي طبقات من الكيكة الاسفنجية البيضاء الهشة بلمسة عسل خفيفة، مع حشوة ساحرة من الكريمة الباني وقطع الفاكهة المشكلة مثل الأناناس والفراولة والكيوي (حسب الموسم)، تجربه فريدة  تأسر الحواس.

فا في النهاية إذا كنت من محبي التجمعات، فاجاتوه عبد الرحيم قويدر هو ألذ أختيار أكثر من 10 أصناف لذاذ في انتظارك لتجربتهم وأكتشاف نكهاتهم اللذيذة ومكوناتهم عالية الجودة، زور موقعنا أونلاين وإختار اللي يناسب ذوقك  ومتناسش تجرب بوكس جاتوة السوارية الغني ب8 نكهات لا تقاوم.

وإذا كنت من محبي زيارة المحلات هتلاقي أكثر من 20 فرع حواليك ما بين القاهرة، الأسكندرية، المنصورة و بورسعيد.

close سلة التسوق 0
الأجمالي
EGP0.00
50 EGP الحد الادني للطلب
Promo Icon هل لديك بروموكود ؟
  • لا توجد منتجات بسلة التسوق