12 ديسمبر، 2023

انغمس في رائحة بلاد الشام مع كل قضمة من حلوي بلح الشام

حلي تجمعاتك بنكهة عربية أصلية مع قوام هش يذوب في الفم.

بلح الشام مع مرور الوقت أصبح من أكثر الحلويات الشرقية إختيارا لفئة كبيرة من الشعب المصري وذلك لعدة اسباب هنتعرف عليهم سويا في البلوج.

ولكن دعنا في البداية نتعرف سويا علي قصة أكثر الحلويات الشرقية بعد البسبوسة والكنافة إختيارا لجميع الإعمار، دعنا نتعرف سويا علي قصة بلح الشام وبيرجع لأي عصر.

من هي حلوي بلح الشام؟

حلوى بلح الشام هي حلوى تقليدية مشهورة في بلاد الشام، وهي ذات أصل عربي، تعود قصتها إلى العصور القديمة، وتشتهر بها خاصة “سوريا ولبنان”.

تم اختراع هذه الحلوى للاحتفال بموسم جني بلح الشام الغني، وغالبًا ما تصنع في فصل الصيف. الطريقة التقليدية لتناولها هي عندما يجتمع الأصدقاء والعائلة لتقديمها خلال مناسبات خاصة، حيث يتم تقديمها مع فنجان من الشاي أو القهوة.

وبعد ما اتعرفنا سوا علي قصة أشهر الحلويات الشرقية، جيه الوقت اننا نتعرف علي بلح الشام المعمول علي طريقة عبد الرحيم قويدر، في تقديم بلح الشام ، بطريقة شهية لذيذة تحلي اي تجمع  وكل مناسبة.

في عبد الرحيم قويدر بمنهتم اننا نقدم جميع حلويتنا الغربية والشرقية بأعلي جودة وأقرب مذاق للنكهات الأصلية لدي كل صنف، لنجعلك تشعر وكأنك تتناول تلك القطعة في بلدها الأصلية.

مع مرور الوقت أصحبت من أكثر انواع الحلويات الشرقية الإختيار ومبيعا لدينا، لانها تعتبر إختيار لذيذة، خفيف لحفلات العيد ميلاد، المناسبات والعزومات، لما لها من قوام هش ولون ذهبي.

تعد أكثر لذاذة بجانب فنجان الشاي وقت العصاري، او مع فنجان القهوة لمذاق حلو بجانب نوعة قهوتك المفضلة، وإذا كنت تفضلها أكثر دسم فا إضف القليل من القشطة بجانبه .

 

“في ختام رحلتنا في عالم بلح الشام، يسرنا في عبد الرحيم قويدر أن نقدم لكم تشكيلة متنوعة من هذه الحلوى الشهية. يمكنكم اختيار الوزن الذي يناسب ذوقكم ومناسباتكم من موقعنا الإلكتروني، حيث نوفر خدمة التوصيل في خلال ساعتين، أو يمكنكم تحديد اليوم والميعاد والمكان المناسب لتوصيلها. وإذا كنتم خارج العالم الرقمي، يمكنكم زيارة أقرب فرع لدينا، حيث يمكنكم العثور على ألذ حلوياتنا في أكثر من 20 فرعًا في القاهرة، الأسكندرية، المنصورة، بورسعيد، وحتى في أشهر الهيبر ماركت.

استمتعوا بتجربة تسوق فريدة واستمتاعكم بحلويات عبد الرحيم قويدر، حيث تلتقي الجودة بالمتعة. اكتشفوا الفرق بأنفسكم واستمتعوا بلذة كل لحظة.

close سلة التسوق 0
الأجمالي
EGP0.00
50 EGP الحد الادني للطلب
Promo Icon هل لديك بروموكود ؟
  • لا توجد منتجات بسلة التسوق